Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بطولات كبيرة في الحواشب تنحني لها الهامات

بطولات كبيرة في الحواشب تنحني لها الهامات الغد الجنوبي / كتب محمد مرشد عقابي  في ضوء ما نتابعه من بطولات كبيرة في جبهة حبيل حنش تنحني لها ال...

بطولات كبيرة في الحواشب تنحني لها الهامات

الغد الجنوبي / كتب محمد مرشد عقابي 



في ضوء ما نتابعه من بطولات كبيرة في جبهة حبيل حنش تنحني لها الهامات، يسطرها مغاوير اللواء العاشر صاعقة برفقة رجال الجنوب الثائرين في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، والعملية البطولية الأخيرة التي سطرها يوم أمس أبطال اللواء في هذه الجبهة الحدودية الحساسة، تجعلنا نعود مجدداً لنستذكر ونسلط الضوء على المآثر الخالدة التي سطرها الشهيد القائد يسري الحوشبي في مشواره الحافل بالتصدي ومواجهة وصد المشروع الحوثي إلى حين إستشهاده بمعركة الدفاع عن سيادة الوطن في جبهة قرن الكلاسي بشقرة محافظة أبين.


فالذي يجري هناك على امتداد مساحة الوطن، ما هي إلا سلسة متصلة من المواجهات والمعارك المتتابعة على مدى اكثر من سبعة أعوام ونيف، والتي شكلت وتشكل في مجملها ملاحم خالدة تضاف الى سجل البطولات التي سطرها رجال الحواشب الأشداء في جميع مراحل النضال والفداء والتضحية..


فما أروعكم يا رجال الحواشب ونشامى الجنوب، وانتم تبذلون كل غال ونفيس لأجل الوطن في مسيرتكم الكفاحية المفتوحة المليئة بالثورات والتضحيات، وما أروعك أيها القائد البطل حسني الحوشبي وأنت تتقدم الصفوف وتنبري لمواجهة صلف وعدوان المليشيات الإرهابية، أنك بحق وريث القيادة والبطولة الشهم، كيف لا وانت تحبط وتفشل بذاتك ورجال اللواء العاشر صاعقة الأبطال، توغلات وتسللات وزحوف العدو، وتكبده كل صنوف الخسارة والذل والهوان في جبهة حبيل حنش المستعرة، كيف لا وانت بفعلك الوطني تعيد مجد أبو عيدروس مجدداً إلى أذهان عشاق المتارس ورفقاء الموقف والقضية والسلاح، كيف لا وانت احييت فينا روح الفداء واوقدت في نفوسنا فتيل الشجاعة وحب التضحية.


ما أروعكم ايها الصناديد، وانتم تجددون العهد للشهيد يسري الحوشبي وللجنوب بالدماء، وترسخون معاني الفداء والتضحية في وجدان وقلوب هذه الأمة، وما أعظمكم وانتم تعيدون رسم خارطة الوطن التاريخية من سهولها والجبال بالنار واللهب.


إن اجتراحكم اليوم لهذه المآثر البطولية الخالدة، ستظل عنوان بارز لإعادة صياغة معادلة الحرية والاستقلال من جديد في مواجهة قوى الغزو وعصابات الاحتلال ومليشياته الإرهابية.


بكم ايها المغاوير، ترفع الهامات الجنوبية عالياً بكل فخر واعتزاز في ظل انبطاح وخيانات تجار الحروب وبائعوا الأوطان وعباد الكروش.


#محمد - عقابي


ليست هناك تعليقات