Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بن لغبر يدعو الجنوبيين للاستعداد لحرب واسعة مع الحوثيين

 بن لغبر يدعو الجنوبيين للاستعداد لحرب واسعة مع الحوثيين الغد الجنوبي ، عدن  دعا الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر الجنوبيين للاستعداد لحرب واسعة ...

 بن لغبر يدعو الجنوبيين للاستعداد لحرب واسعة مع الحوثيين


الغد الجنوبي ، عدن 



دعا الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر الجنوبيين للاستعداد لحرب واسعة مع الحوثيين بعد توقيع اتفاق السلام تحت ذريعة الوحدة لإثبات قوتهم وسيطرتهم.


وقال بن لغبر في منشور له :لا تستطيع ‎الحوثية أن تعيش وتحكم من دون حرب ومعارك تغذي قطيعها بشعاراتها لينعم قادتها بالحكم حتى لو وقع الشماليون اتفاق سلام.


وتابع قائلاً :من دون حرب ستواجه الحوثية قطعانها واستحقاقاتهم وتضحياتهم وستبدا سلسلة صراعات بينية، جنبتها إياها وحدة معركتها طوال السنوات الماضية.


وتسائل:ثم ماذا ستقول للقطيع الذي قدم مئات آلاف الضحايا؟ إن معركة استئصال أمريكا وإسرائيل والسعودية وإسرائيل والشيطان قد انتهت من دون القضاء على تلك الدول؟


واشار انه من دون حرب وشعارات سيبدأ الموالون بالبحث عن إجابات ومكاسب واستحقاقات وغنائم وسلطة.


واستطرد:القبائل الشمالية التي قادها الحوثي للمحارق ستبحث عن مكاسبها ما يعني مزاحمة قادة الحركة في الاموال والسلطة.


اوضح بن لغبر انه منذ سريان الهدنة ركز الإعلام الحوثي وسياسيو الحركة على ترسيخ مصطلح (تحرير الجنوب واستعادة الوحدة) وهي مؤشرات لا يخطىء متابع متمعن ان الحوثية تمهد بها لحرب قادمة ولازمة لبقائها مسيطرة.


وطالب الجنوبيين أن يستعدوا لحرب واسعة مع الحوثية ومعها معظم الشماليين - ليس كلهم- حتى نكون منصفين وهي حرب ستكون من دون تحالف، فإما انتصر فيها الشمال وضم الجنوب الى مكاسب إيران في المنطقة تبعا لصنعاء واخواتها ليدخلهم قسرا في زمن الجاهلية السلالية الجديدة زمن السيد والعبد والطائفية المقيتة كما فُعل بالجار الشمالي.


واضاف:إما حقق الجنوبيون نصرا كبيرا يكفي لكف شر الشمال زمنا طويلا وحافظوا بذلك على بلادهم ودينهم وحريتهم وكبريائهم ومستقبلهم.


ليست هناك تعليقات